مجلس الإدارة



المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي, رئيس مجلس الإدارة


تتمثل مسؤوليات عبد الله عبد العزيز الشامسي في منصبه كرئيس لمبادلة للرعاية الصحية في الإشراف على عمليات واستراتيجيات الاستثمار والتطوير إضافة إلى إدارة أصول ومبادرات الرعاية الصحية المنضوية تحت مظلة مبادلة للرعاية الصحية. ويتولى الشامسي أيضاً داخل الشركة مسؤولية إدارة وتطوير عمليات محفظة مرافق مبادلة للرعاية الصحية عالمية المستوى بالتعاون مع المؤسسات الطبية الرائدة.

وشغل الشامسي في السابق منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، حيث شملت مسؤولياته أقسام العمليات والخطط الاستراتيجية، والإشراف على وضع وتنفيذ برامج متعددة الأطراف وعالية التأثير بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية المستشفى على المدى الطويل. وشملت مسؤولياته الاستراتيجية الإشراف على مكتب البرامج الاستراتيجية وفرق التطوير المستمر ووحدة ذكاء الأعمال والاستراتيجية وتطوير الأعمال.

يحمل الشامسي شهادة بكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة كارنيجي ميلون، وشهادة ماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة بنسلفانيا إضافة إلى شهادة في إدارة تقديم خدمات الرعاية الصحية من كلية هارفارد للأعمال.

وكان الشامسي قد انضم إلى شركة مبادلة في عام 2008، حيث تولى خلال فترة عمله مسؤولية الإشراف على إدارة وتطوير ونمو مشاريع مبادلة في مجالات العقارات والبنية التحتية والضيافة داخل الدولة وخارجها ، بما في ذلك الإشراف على تسليم وتشغيل مشروعات جزيرة الماريه، المنطقة الحرة الدولية في أبوظبي. ويفخر الشامسي بالعمل في مجال خدمات الرعاية الصحية، حيث يمكنه تقديم مساهمة إيجابية وملموسة لمجتمعه ووطنه.




الدكتور آندي فيشر, عضو مجلس الإدارة


الدكتور أندي فيشر هو عضو مجلس إدارة مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد وعضو مجلس إدارة “ميدجيت إيه جي” التي أسسها عام 1999 وشغل فيها منصب المدير التنفيذي منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى أنه عضو مجلس إدارة شبكة شركاء “ميدجيت” ونائب رئيس رابطة الرعاية الصحية الحرة في سويسرا التي تأسست عام 2013 وعضو مجلس إدارة مؤسسة “مريان ايسلين” منذ عام 2014 (عيادة مريان ايسلين في بازل بسويسرا تقدم خدمات شاملة في الطب والتمريض والعلاج، مع تخصص في جراحة العظام).

يملك الدكتور فيشر خبرة واسعة في التطبيب عن بعد وهو أيضا عضو مؤسس وتنفيذي في الجمعية السويسرية للتطبيب عن بعد والصحة الإلكترونية، وكذلك رئيس الجمعية الدولية للتطبيب عن بعد والصحة الإلكترونية.

قبل تولى مهامه في “ميدجيت”، تخرج الدكتور فيشر من كلية الطب في جامعة بازل، سويسرا وكان يحضّر لرسالة الدكتوراه وموضوعها علم الأعصاب التجريبي في الوقت الذي كان فيه منخرطا في التدريب الجراحي في دافوس وأوستر ولوسرن. وقد اكتسب خبرة أكبر في مجال التخدير في مستشفى “كانتون بازل”.

كما أنه خدم أيضا بصورة منتظمة كطبيب طوارىء في قسم الهليكوبتر في خدمة الطوارىء السويسرية.



فاطمة راشد آل-علي, الرئيس التنفيذي


فاطمة راشد آل-علي هي الرئيس التنفيذي في مركز أبو ظبي للتطبيب عن بعد. وهي مسؤولة عن تأدية دور قيادي في الإدارة العامة والتخطيط الاستراتيجي وتطوير المركز.

عملت آل-علي سابقا كمدير عمليات المركز، حيث كانت مسؤولة عن الإشراف على تحسين العمليات الإدارية، والإشراف على القوى العاملة، ودعم جهود تطوير الأعمال. كما تولت قيادة لجنة الجودة التابعة للمركز.

قبل إنضمامها إلى مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد، قضت آل-علي أربع سنوات في شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة) تولت فيها إدارة عمليات مركز ووريدول للعمود الفقري، أحد منشآت الرعاية الصحية التابعة لمبادلة. وعملت على تطوير الأعمال والمشاريع الاستراتيجية في كليفلاند كلينيك – أبوظبي. كما شغلت منصب سكرتير مجلس إدارة مبادلة للرعاية الصحية، ساعدت من خلالها في تنفيذ إستراتيجية المرافق الصحية التابعة لمبادلة.

آل-علي حاصلة على بكالوريوس العلوم بدرجة إمتياز مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال تخصص المالية من الجامعة الأمريكية في الشارقة.

المدير الطبي


الدكتورة سميرة العبيدلي, المدير الطبي


تشغل الدكتورة سميرة العبيدلي منصب المدير الطبي في “مركز أبوظبي للتطبيب عن بُعد”، حيث تشرف على إدارة كامل الفريق الطبي في المركز، لضمان التميز في تقديم الخدمات الطبية. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل كطبيبة عامة، بالتعاون مع فريق المركز من الممرضات والأطباء لتقديم استشارات طبية عالية الجودة وخدمات رعاية متميزة للمرضى عبر الهاتف.

قبل انضمامها إلى “مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد”، عملت الدكتورة العبيدلي في مدينة الشيخ خليفة الطبية كطبيبةٍ ممارسة في قسم طب الأسرة، وذلك ابتداءً من أبريل 2011، وبعد ستة أعوام من العمل في مجال طب الأسرة، انضمت إلى قسم الطب الباطني، حيث شغلت منصب كبير مسؤولي الكادر الطبي هناك. وفي مايو 2012، انضمت إلى قسم الطوارئ في مستشفى دار الشفاء حيث أشرفت على عدد من برامج الفحص الصحي المتخصصة في اكتشاف وعلاج حالات البدانة واضطرابات الشحوم والسكري وارتفاع ضغط الدم.

حصلت على التدريب في سويسرا في مركز التطبيب عن بعد – ميدجيت، وتمارس التطبيب عن بعد في الامارات منذ عام 2014. الدكتورة حاصلة على مسمى المدير الطبي في مركز أبوظبي للتطبيب عن بعد و تتحدث 6 لغات بطلاقة. الدكتورة العبيدلي تشارك في مؤتمرات عديدة كمتحدث وعضو في حلقات النقاش الخاصة بالتطبيب عن بعد و الصحة الإلكترونية.

الدكتورة العبيدلي حاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة أوفيديوس في كونستانتا، رومانيا. وقد أتمّت برامج تدريبية في عدد من الدورات في مستشفيات المفرق، والكورنيش، والجزيرة، والمستشفى المركزي في أبوظبي.

btnToTop
Sticky_Image
اتصل بنا على
800-4959