اتصلوا بنا

طباعة   |  

سياسة الشكاوي الخاصة بنا

نرحب بأية ملاحظات أو شكاوي من جانبكم ونطبق سياسة شكاوي للتعامل مع الشكاوي بشكل صريح ونزيه.

التزاماً منا بتقديم أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية بشكل ملائم، نسعى إلى تسهيل عملية تقديم الملاحظات أو الشكاوي.




إذا كانت لديكم شكوى، رجاء الاتصال بالرقم المجاني الموحد 4959-800 (‎02-419 4959) أو على البريد الإلكتروني complaints@telemed.ae في أي وقت. كمريض لديك الحق في تقديم شكوى إما مباشرة مع المركز، أو مع هيئة الصحة – أبوظبي من خلال الاتصال على الرقم المجاني لحكومة أبوظبي 555 800.

نلتزم بحل كافة الشكاوي خلال 14 يوماً وكذلك الإقرار باستلام كافة الشكاوي المكتوبة خلال ثلاثة أيام عمل. إذا لم نتمكن من حل أية شكوى خلال فترة الـ 14 يوماً، فسوف نبلغك بالتأخير. بناء على طلبك، سوف نحيطك علماً بالإجراءات التي سوف نتخذها على أساس شكواك.

نتقيد تماماً بمقاييس هيئة الصحة – أبوظبي الخاصة بحقوق ومسؤوليات المرضى، وهدفنا أن نؤكد لك بأنه سوف يتم اتخاذ إجراء فوري ومنصف إزاء شكواك وفقاً لسياسة الشكاوي الخاصة بنا.



SHARE
btnToTop
Sticky_Image
اتصل بنا على
800-4959